برنامج الحمايه العملاق Avira Internet Security2015 +التفعيل الحصري

كتاب: برنامج الحمايه العملاق Avira Internet Security2015 +التفعيل الحصري في منتدى كتب الحماية بتاريخ ‏مارس 1, 2015

  1.  poster

    بواسطة:
    zyzoom
    مرات التحميل:
    1896
    التاريخ:
    ‏مارس 1, 2015
    الإعجابات:
    0
    حجم:
    3.10669708252 MB


    برنامج أفيرا إنترنت سكيورتي حماية اثناء تصفح الانترنت و مكافحة الفيروسات و حماية البريد الالكتروني وحماية الخصوصية من المواقع الخطيرة احصل على كل ما تبحث عنه من تقنيات للحماية والسيطرة على الانترنت بشكل عام وعلى الكمبيوتر بشكل خاص, حماية فريدة وقدرات عجيبة جاً في عالم الخصوصية والسيطرة عليها.

    بالطبع يعرف الجميع برنامج Avira Internet Security Suite فهو الأشهر حتى الآن من بين برامج مكافحة الفيروسات ويستعين ملايين المستخدمين بخدمات وقدرات البرنامج من أجل حماية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم من أخطار تتمثل فى فيروسات وبرامج تجسس ديدان وأحصنة طروادة وغيرها ويتميز هذا الإصدار من البرنامج بقوته فى مواجهة التهديدات القادمة عبر الإنترنت مع توفير خاصية التصفح الآمن للمستخدم والآن لنتعرف على ما يستطيع البرنامج القيام به.

    حزمة التثبيت وواجهة البرنامج
    عملية التثبيت تتم بكل سهولة ولكن يجب عليك تحديد الأدوات والمكونات التى تريد تثبيتها لتأتى مع البرنامج وعدم إختيار باقى الأدوات التى لا ترغب بها , وهناك الكثير من الأدوات الأساسية والتى يمكن ملاحظتها من خلال واجهة البرنامج الجذابة مثل :
    real time : ويعنى حماية فورية دائمة فى أى وقت ويمتلك البرنامج عدد متنوع من عمليات الفحص منها السريع والمحدد والشامل للبحث عن الفيروسات والبارمج الضارة والقضاء عليها .
    web protection : وتنقسم لنوعين من الحماية وهما حماية أثناء تصفح المواقع الإلكترونية ومنع التهديدات وملفات التجسس من الوصول إليك والنوع الآخر هو حماية رسائل البريد الإلكترونى الواردة إليك ومنع الإعلانات المزعجة أيضا.
    Firewall : ما يزيد من قوة برنامج أفيرا هو الجدار النارى والذى يعتبر حائط صد لمنع أى خطر من الإقتراب لجهازك بجانب قدرته على حماية الخصوصية.
    Back up : يسمح البرنامج بعمل نسخ إحتياطية من ملفات نظام التشغيل من أجل إستعادتها فيما بعد إذا حدث وتم إصابة تلك الملفات بالفيروسات .
    Quarantine : من اجل الملفات المشبوهة والمصابة يتم نقلها للحجر الصحى بعيدا عن باقى الملفات لمنع إنتشار البرمجيات الخبيثة .

    أداوت إضافية لتعزيز الحماية
    قبل ذكر تلك الأدوات يتحتم علينا أن نتحدث عن مدى التعقيد المستخدم فى عملية تشفير ملفات الكمبيوتر لمنع المخترقين والآخرين من الوصول لخصوصيات المستخدم بجانب عملية مسح الملفات الغير مهمة لتوفير مساحات غير مستغلة فى القرص الصلب أما الأدوات الإضافية فهى كالتالى :
    Browser Tracking Blocker : لمنع المواقع الإلكترونية من تتبع أنشطتك أثناء تصفح الإنترنت ومعرفة ما تقوم به
    Events : يستطيع المستخدم معرفة أخر أخبار الشركة وآخر العروض الخاصة بالبرنامج
    Website Safety Advisor : من أجل تقديم مواقع إلكترونية خلال شريط البحث تمتلك محتوى غير ضار .

    الخلاصة
    برنامج أفيرا يمتلك نتائج ممتازة فى الكشف عن البرمجيات الخبيثة مع سرعة فى عملية الفحص وإستهلاك أقل لموارد جهاز الكمبيوتر , مما يعنى عدم التأثير على الجهاز أثناء القيام بأنشطة أخرى كما يساعد البرنامج على حماية خصوصية المستخدم وتعزيز قدرته أثناء تصفح مواقع الويب وهناك المزيد وننصح بهذا البرنامج لمن يبحث عن برنامج حماية شامل لجهاز الكمبيوتر ضد جميع الهجمات المحتملة …

    ==

    الموضوع الأصلى :
    برنامج الحمايه العملاق Avira Internet Security2015 +التفعيل الحصري


  • جاري تحميل الصفحة...
  • جاري تحميل الصفحة...