أقوى برنامج ( 3.3.3 Secure APlus ) لحماية حاسوبك من الفايروسات والبرامج الضارة من ( 12 ) انتي فايرو

كتاب: أقوى برنامج ( 3.3.3 Secure APlus ) لحماية حاسوبك من الفايروسات والبرامج الضارة من ( 12 ) انتي فايرو في منتدى كتب الحماية بتاريخ ‏مايو 24, 2015

  1.  poster

    بواسطة:
    zyzoom
    مرات التحميل:
    1222
    التاريخ:
    ‏مايو 24, 2015
    الإعجابات:
    0
    حجم:
    1.68467235565 MB

    اليوم اطرح بين ايديكم البرنامج الرائع (( Secure APlus )) الذي يعتبر منصة أمنية شاملة ، والذي يحمي حاسوبك باستعمال (( 12 انتي فايروس مختلف )) ، منها (( Emsisoft ، Avira ، Sophos ، McAfee ، Bitdefender ، AVG ، Norman Quick Heal ، Total Defense y Clamwin )) . كذلك الأجمل في البرنامج فيه امكانية عمله مع اي انتي فايروس المثبت في جهازك دون حدوث اي مشاكل ، مما يزيد من توسيع نطاق الحماية . يتميز البرنامج كذلك بالاستقرار ، و عدم استهلاكه للذاكرة بشكل مفرط . وبامكانكم فحص اي برنامج قبل تثبيته على حاسوبك بمجرد كلك يمنة وتختار سكان بواسطة البرنامج المتواجد في قائمة كلك يمنة ولديه الامكانية من حذفه . وكذلك له الامكانية الاخرى بفحص اي برنامج يتم تحميله الى حاسوبك وايضاً اثناء تثبيته الا بعد موافقتك . اليس هذه الميزة تحميك من اي برنامج ضار .
    بعد نجاح التثبيت ، يقوم البرنامج بإجراء مسح كامل النظام على الفور . قد يستغرق هذا بضع ساعات لإكمال اعتمادا على كمية من الملفات التنفيذية في الجهاز الخاص بك. يمكنك الاستمرار في الاستفادة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء هذه العملية ، ننصحك تعيين سرعة المسح الضوئي إلى "بطيء" . إذا كنت إغلاق أو إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء هذه العملية ، سوف يستمر نظام المسح الضوئي الكامل عند إعادة تشغيل جهازك . سيتم تنفيذ هذا المسح الأولي نظام كامل مرة واحدة فقط بعد التثبيت .

    ====

    الموضوع الأصلي : أقوى برنامج ( 3.3.3 Secure APlus ) لحماية حاسوبك من الفايروسات والبرامج الضارة من ( 12 ) انتي فايروس


  • جاري تحميل الصفحة...
  • جاري تحميل الصفحة...