شرح تحميل / تنصيب / تفعيل عملاق مكافحه التجسس (SUPERAntiSpyware Professional) وشرح جميع خصائصه

كتاب: شرح تحميل / تنصيب / تفعيل عملاق مكافحه التجسس (SUPERAntiSpyware Professional) وشرح جميع خصائصه في منتدى كتب الحماية بتاريخ ‏سبتمبر 17, 2014

  1.  poster

    بواسطة:
    zyzoom
    مرات التحميل:
    1236
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 17, 2014
    الإعجابات:
    0
    حجم:
    1.47241020203 MB

    هو تطبيق يقوم بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن وكلاء التجسس ويزيل عنهم فورا. كما يقدم الدرع في الوقت الحقيقي، وحماية التسجيل، وأداة تشخيصية النظام، من بين آخرين.
    التطبيق يخلق الرمز في منطقة علبة النظام، حيث يمكنك تبديل حالة الحماية في الوقت الحقيقي وعرض المكتشفة، وكذلك إحضار الإطار الرئيسي لتفحص الكمبيوتر بحثا عن برامج التجسس، ادواري، والبرمجيات الخبيثة.
    المسح هو ممكن في أربعة أنماط: سريعة وكاملة والنقطة الحرجة (الذاكرة، السجل، ملفات النظام)، أو العرف. هناك طريقة أخرى متاحة، "الإنقاذ المسح الضوئي"، والتي ينبغي أن تسند إلى النظم المصابة للغاية.
    عندما يتعلق الأمر خيارات الماسح الضوئي، يمكنك أن تطلب من برنامج لتجاهل ملفات أكبر من 4MB، ملفات غير قابلة للتنفيذ، ونظام استعادة المعلومات / حجم (على نظام التشغيل Windows XP أو ME)، للتحقق من الملفات لا يعرفها سوى أنواع (مثل EXE، COM، DLL)، المتصفحات واضحة قبل المسح، والبحث عن تتبع الكوكيز، حل الروابط / اختصارات، إنهاء التهديدات الذاكرة قبل الحجر الصحي البنود، والتحقق من البيانات والجداول البديلة، فضلا عن استخدام Kernet وصول مباشر الملف، نواة المباشر قلم الوصول، والوصول القرص المباشر.
    بدلا من إزالة العناصر، فمن الممكن إرسالها إلى الحجر الصحي. وعلاوة على ذلك، يمكنك إنشاء قوائم الاستبعاد وإدارتها في وقت لاحق، وظائف الجدول الزمني مسح، تعطيل التنبيهات الإخطار في الوقت الحقيقي أو تمكين الأصوات على الكشف، وتسمح إدارة المهام لإنهاء البرنامج مكافحة التجسس، فضلا عن تنشيط "أولا منع التغيير" لجعل التطبيق تفحص النظام عند بدء التشغيل وإيقاف التشغيل (بما في ذلك استبعاد أو خدمات النظام).
    وحدة أخرى من الديدان الفنية قادرة على منع صفحتك الرئيسية، صفحة البحث وغيرها من المواد ذات الصلة على شبكة الإنترنت من الاختطاف. قد تكون متكاملة البرنامج في قائمة السياق اكسبلورر لمسح المواقع المخصصة، فضلا عن تمكين لتشغيل تلقائيا عند بدء تشغيل النظام.
    يقدم الديدان المهنية ودعم متعدد اللغات لديه سرعة رد فعل جيد. ومع ذلك، فإنه قد يستغرق وقتا طويلا لإكمال مهمة مسح ضوئي. نحن لم تأتي عبر أي مشاكل في تجاربنا، ولم الأداة لا تسبب يندوز لإبطاء، شنق، رسائل الخطأ تحطم أو العرض.
    الاقتران مع أداة التحديث الخاصة به يحصل لك أحدث تعريفات الفيروسات لحماية مكبر. في حين لا يملك الطبعة الحرة القيود، فإنه لا ميزة "أولا منع فرصة"، في الوقت الحقيقي أدوات الحجب، جدولة المسح الضوئي، وحدة حماية التسجيل، والخيارات الهامة الأخرى.
    ==
    الموضوع الأصلى



  • جاري تحميل الصفحة...
  • جاري تحميل الصفحة...